Archive Pages Design$type=blogging

آفضل خمسة مواقع للعمل عن بعد عبر الأنترنت أو إيجاد فرصة عمل من شركات التكنولوجيا الكبرى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مؤخرا شهدنا طفرة كبيرة واهتمام شاسع من الشباب العربي بمجال المعلوميلت ، حيث أخد الكثيرون على عائقهم تعلم الك...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مؤخرا شهدنا طفرة كبيرة واهتمام شاسع من الشباب العربي بمجال المعلوميلت ، حيث أخد الكثيرون على عائقهم تعلم الكثير من المجالات ، البرمجة مثلا ، أو التصميم ، وأشياء أخرى قد تكون اهتممت بها يوما ما وتعلمتها ، والآن قد تحتاج إلى وظيفة ، أو عمل عبر الأنترنت بالدومين الذي تعلمته وكسبت خبرة عليه.




وعبر الأنترنت توجد عدة مواقع مختلفة ، سواء تعلق الأمر عربيا أو أجنبيا ، تحاول أن تكون وسيط بينك وبين مستخدمين آخرون قد يحتاجون إلى بعض الأعمال في المجال الذي تعلمته ، وسأضع لك في هذه التدوينة خمسةvمواقع ، يمكن الإستفادة منها للحصول على هذه الوظيفة ، حيث هناك تجارب كثيرة جدا لأشخاص نجحوا منها ، ويوفرون الآن دخل قار لهم ولعائلتهم.

طريقة عمل هذا الموقع أنه يقوم بجمع العديد من الوظائف من شركات التكنولوجيا التي تحتاج إلى القيام ببعض الأعمال كالتصميم والبرمجة ، ويقوم بعرضها في الصفحة الرئيسية ، كما يمكنك البحث في المربع المخصص لذلك .

-------------------------------------


موقع مشهور جدا ، وجميع المبرمجين بالتأكيد يعرفونه ،و يقوم هذا الموقع بنشر فرص العمل يوميا  لمعرفة أفضل المطورين  والعارفين  لمجال ما.ترتيبه متقدم جدا ، ويمكن اعتماده للحصول على وظيفتك. 
-----------------------------------



هو بديل أجنبي لموقع خمسات للخدمات المصغرة ، هنا ستجد من يدفع لك أكثر على الأعمال التي تقدمها مقارنة بالعرب ، فإذا كان لديك خبرة في أي مجال يمكن تقديم نفسك وانتظار الناس تتصل بك .



------------------------------- 

موقع مهم جدا ، يوميا يقوم بنشر طلبات عمل لأكبر شركات تكنولوجيا حول العالم ، عند الدخول إلى الموقع تجد عروض العمل، و بالضغط على ما يناسبك يسمح لك الموقع بإرسالة رسالة تقدم فيها نفسك ومعلوماتك ، وتنتظر حتى يتم الرد عليك .
----------------------------- 



3--- flexjobs
على هذا الموقع ستجد تصنيفات كثيرة جدا بالعشرات ،حيث يوفر وظائف بدوام كامل أو جزئي ، إضغط بعد الدخول على get started وتسجيل حساب جديد ، وهكذا يمكن تصفح الموقع والوصول إلى العمل .



المصدر : مدونة حوحو للمعلوميات

التعليقات

الاسم

الربح أندرويد برامج قوالب
false
rtl
item
لمحة: آفضل خمسة مواقع للعمل عن بعد عبر الأنترنت أو إيجاد فرصة عمل من شركات التكنولوجيا الكبرى
آفضل خمسة مواقع للعمل عن بعد عبر الأنترنت أو إيجاد فرصة عمل من شركات التكنولوجيا الكبرى
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi-GakuU4RGRfrMH1Kau3QNuaqJE_AQOMRw0rxROz8QlMCzY-oy8N0rTm8mgLk5ef9-qpIVZ6R9lYCoDz9VKjaFzOF13guGxYDopKf_o0J52bCXdyAIlsoYVi1s0tlg87hnYxYVtGNyIUwj/s1600/3amal.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi-GakuU4RGRfrMH1Kau3QNuaqJE_AQOMRw0rxROz8QlMCzY-oy8N0rTm8mgLk5ef9-qpIVZ6R9lYCoDz9VKjaFzOF13guGxYDopKf_o0J52bCXdyAIlsoYVi1s0tlg87hnYxYVtGNyIUwj/s72-c/3amal.jpg
لمحة
http://lam7aaa.blogspot.com/2015/07/blog-post_97.html
http://lam7aaa.blogspot.com/
http://lam7aaa.blogspot.com/
http://lam7aaa.blogspot.com/2015/07/blog-post_97.html
true
5920585729321317127
UTF-8
لا يوجد أي مقال حاليا عرض الكل المزيد تعليق إلغاء التعليق حذف الكاتب : الرئيسية الصفحات المقالات عرض الكل مقالات ينصح بها كلمات دلالية الأرشيف ابحث لا توجد مقالة تشتمل ما طلبته الرجوع للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر توا قبل دقيقة قبل $$1$$ دقائق قبل ساعة منذ $$1$$ ساعات البارحة منذ $$1$$ أيام منذ $$1$$ أسابيع مند 5 أسابيع